احصل على أفضل الخصومات الحصرية من نون عند شراء الأجهزة الالكترونية

نون
نون

تعددت الأجهزة الالكترونية التي يقدمها موقع نون عبر موقعه على الانترنت، لتشمل أكثر من 641 ألف منتج يتضمن أجهزة الموبايل المتنوعة والاكسسوارات الخاصة بها، بالإضافة إلى المحولات والشواحن وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الصوت والفيديو وسماعات الرأس والساعات الذكية وألعاب الفيديو والكاميرات بأنواعها.

ويقدم موقع نون كافة الأجهزة الالكترونية بخصومات تصل إلى 60% على الكمبيوتر والإلكترونيات وملحقاتها مثل الكاميرات والموبايلات وغيرها الكثير بالإضافة إلى كوبون خصم 10%، وذلك عند استخدام كود خصم نون.

ونستعرض لكم في هذا المقال أفضل الأجهزة الالكترونية التي يقدمها الموقع لعملائه، من أشهر الماركات العاليمة مثل آبل ومايكروسوفت وإتش بي وسامسونج وجي بي إل وهواوي وكانون وغيرها، والاستمتاع بأفضل الخصومات والعروض الحصرية عند التسوق أون لاين من خلال الموقع الالكتروني.

ماك بوك آير

يقدم موقع نون جهاز ماك بوك آير، موديل 2017 بشاشة 13.3 بوصة، ومعالج كور I5 ثنائي النواة بسرعة 1.8 جيجاهرتز، وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت، بالإضافة إلى محرك أقراص SSD سعة 128 جيجابايت، وطاقة رسومات إنتل 6000 عالية الدقة.

ويتميز المعالج إنتل كور i5 بأنه رقيق وخفيف وقوي، كما أن الجهاز يوفر الطاقة من عمر البطارية حتى 12 ساعة خلال اليوم، ومزود بمنفذي ثاندربولت و3 منافذ USB لبعض الوصلات القوية، بالإضافة إلى راوتر لاسلكي دون جهد مزوَّد بواي فاي 802.11ac.

يأتي الجهاز بخصم 15% من نون، حيث يبلغ سعره الحالي 3029 ريال سعودي، بدلاً من 3576 ريال (شاملاً ضريبة القيمة المضافة والتوصيل المجاني).

 

جهاز سيرفس برو 6

يقدم موقع نون أيضًا جهاز سيرفس برو 6 من مايكروسوفت، بشاشة 12.3 بوصة، ومعالج كور i5، وذاكرة رام سعة 8 جيجابايت، كما أنه مزود بمحرك أقراص SSD سعة 256 جيجابايت، وطاقة رسومات إنتل مدمجة يدعم اللغتين الإنجليزية والعربية.

ويتميز الجهاز بالقوة والتحمل حيث أنه يأتي بمعالج إنتل i5 من الجيل الثامن للحصول على أداء وقوة مميزين، بالإضافة إلى وسيط تخزين ذو حالة ثابتة يقدم سرعة ملحوظة في القراءة والكتابة، وشاشة نابضة بالحياة لتقوية الإبداع لدى المستخدمين، كما أنه مصمم بطريقة قابلة للتحويل لسهولة الحمل والأداء.

ويتيح موقع نون لمستخدميه عروضًا مثالية على هذا الجهاز حيث يأتي الجهاز بخصم 29% ليصل سعره إلى 3549 ريال سعودي بدلاً من 5015 ريال، كما يقدم الموقع خدمة التوصيل المجاني ويتيح إمكانية استبدال واسترجاع المنتج، كما أن الجهاز يأتي بضمان لمدة عامين.

جهاز انسبايرون

ويعرض موقع نون على موقعه الاكتروني جهاز كمبيوتر مكتبي انسبايرون 22 3280 من ماركة Dell، بشاشة مقاس 21.5 بوصة ومعالج كور i5 وذاكرة رام سعة 8 جيجابايت، ومحرك أقراص صلبة سعة 1 تيرابايت، وبطاقة رسومات مدمجة.

يأتي الجهاز بخصم 12% عند الشراء من موقع نون في السعودية والامارات ومصر وبعض الدول العربية التي يعمل بها نون، حيث يصل سعر الجهاز على الموقع إلى 2639 ريال سعودي، بدلاً من 2999 ريال، فضلاً عن تقديم الموقع خدمة الشحن المجاني وإمكانية الدفع من خلال بطاقات الائتمان الدولية أو باي بال أو الدفع عند الاستلام.

ويتميز الجهاز بإمكانية عرض نطاق التردد اللاسلكي الأقصى من سمارت بيت لمقاطع الفيديو أو الموسيقى للحصول على تجربة سلسة وخالية من التعثر، كما أنه مزود بطاقة رسوميات متطورة تساعد في الألعاب القوية عالية الدقة والمهام الرسومية المكثفة، ومعالج ممتاز يضمن لك الأداء الموثوق، بالإضافة إلى محرك أقراص ضوئي مدمج يمكنك من قضاء وقت ممتع مع أفلام الـ DVD وتسجيلها.