كتابة مقالات حصرية

نجمات العالم يتألقن بإطلاله من توري بورش

تداولت نجمات العالم خلال الآونة الأخيرة صورهن على موقع التواصل الاجتماعي، حيث يرتدون فيها أزياء مميزة من ماركة توري بورش العالمية ، حيث نالت هذه الإطلالت الأنيقة إعجاب الكثيرين من متابعيهم، وهو أدي إلى توجه الكثيرين من محبي الموضة لتقليد نجماتهم المفضلات في اتباع أنماط أزيائهم .

ومن هذا المنطلق تحركت معظم شركات ومركات الموضة العالمية باتباع أسلوب تسويقي لمنتجاتهم من خلال المشاهير، حيث أن هذا الأسلوب من تسويق المنتجات أتى بثمارة مع العديد من الماركات العالمية مثل توري بورش ، وهو ما دعى أساتذة التسويق لدراسة هذه الظاهرة للاعتماد عليها في الترويج للمنتجات، خاصة وأن المستهلكين يستمدوا ثقتهم من حجم وقيمة النجم الذي ينصحهم باستخدام المنتج .

وعلى هذا المنوال تقوم النجمات العالميات بارتداء الماركات المشهورة كنوع من الترويج لها سواء في الفاعليات العالمية من فاعليات حفلات الجوائز أو حتى من خلال ظهورهم بإطلالة مختلفة في الأفلام والاعمال الفنية، وإليكم أبرز 10 نجمات تألقن بإطلالة من توري بورش :

إيما روبرتس

نشرت إيما روبرتس الممثلة والمغنية الأمريكية صورة لها على حسابها الرسمي، تظهر فيها بارتداء سترة أنيقة من توري بورش بلونها البترولي الأنيق وتصميمها القصير والبسيط الذي يظهر جمال النجمة العالمية، وجدير بالذكر أن هذه الصور لقت إعجاب وصدى واسع بين معجبيها .

بيبا ميدلتون

ظهرت الكاتبة والمؤلفة بيبت ميدلتون بإطلاله رائعه تتمتع بالهدوء تميزها حقيبة جلدية من توري بورش تحدد الشكل الجمالي لمظهرها ، ليبدي متابعيها إعجابهم بالإطلالة الأنيقة معلقين على الشنطة الجلدية بأنها مميزة وأنيقة .

سوكي ووترهاوس

قامت عارضة الأزياء البريطانية سوكي ووترهاوس بنشر صورة لها ترتدي فيه حذاء رياضي من الماركة الأمريكية توري بورش على سترة قصيرة تظهر فيه حماسها ولفت الأنظار لأناقتها وجمالها .

إميلي فيرجسون

نشرت النجمة إميلي فيرجسون صورة تجمعها بصديقاتها وهن يرتدين صنادل كلاسيكية من توري بورش المريحة والتي تتنوع أشكالها وألوانها لتتناسب مع جميع الأذواق، كما تظهر حالة السعادة والانتشاء مدى راحة الصنادل وعدم تأثيرها على صفوهم ومرحهم.

كاميران يوبانك

كما ظهرت النجمة كاميران يوبانيك أيضا بصندل مميز من الماركة الأمريكية بإطلالة مميزة ومرحة، حيث تظهر وهي حامل واقتربت على وضع مولودها وكأنها ترقص بصندل توري بورش المريح.

كاميلا بيل

ظهرت الممثلة الأمريكية كاميلا بيل بلباس مميز جدا باللون الأبيض وتصميمة الطويل الهادئ الذي أشاد به الكثير من معجبيها، وذلك نظرا لوقاره وهدوءه الذي يبرز الجمال الحقيقي لنجمة السينما الأمريكية.

جيسيكا البا

قامت النجمة الشابة جيسيكا البا بالتقات صورة سليفي لها ونشرها على حسابها الخاص وهي مرتدية تيشرت شبابي أنيق من توري بورش، مكتوب عليه vote بأوان مميزة مثل الأحمر والسماوي والأخضر ليضفي إطلالة شبابية مميزة.

كيري واشنطن

نشرت النجمة كيري واشنطن صورة لها بلباس مميز من توري بورش يتناسب مع بشرتها السمراء الجميلة، وإطلالتها بالشعر الكيرلي، حيث اقت الصورة اعجاب كبير من معجبيها لتناسب الأزياء مع بعضها.

ليلي الدريدج

قامت عارضة الأزياء الأمريكية ليلي الدريدج بعمل جلسة تصوير بفستان دانتيل مثير من ماركة توري بورش، ويتمتع الفستان الدانتيل باللون الأبيض الشفاف الذي يبرز محاسن الدريدج خلال جلستها التصويرية.

أوليفيا كولبو

ظهرت أوليفيا كولبو في جلسه تصويرية لها بثوب قط أبيض وأنيق من توري بورش، ترتديه على تنورة مزرقشة بالورود الصغيرة المميزة وهو ما أدى إلى اطلاله رائعة أعجبت متابيعها وزملائها في الوسط الفني.

Share