كتابة مقالات حصرية

تجربتي مع موقع أكاديمية بي تي إس في إعداد رسالة الماجستير الخاصة بي

كنز ثمين وفرصة ذهبية عثرتُ عليها في فترة إعدادي لرسالة الماجيستير الخاصة بي، لقد كانت هذه المرحلة بالنسبة لي مرحلة صعبة من بداية من اختيار عنوان الرسالة ومرورا بإعدادها وحتى الانتهاء من جميع مراحلها استعدادا لتسليمها.

وبالطبع كانت الرسالة تستلزم مني الجلوس لفترات طويلة أمام جهاز الحاسوب الخاص بي، وساق القدر لي إحدى المواقع التي كانت عونًا بعد الله عز وجل في إعداد الرسالة لذا أحببت أن لا أبخل عنكم بحديثي عن هذه التجربة المثمرة.

إذا ما قمتم بالبحث عن موقع أكاديمية بي تي إس فستجدون الكثير من المميزات التي يتفرد بها هذا الموقع ليكون مساعدك الخاص في وضعك على الخطوات الصحيحة لإتمام رسالتك سواء كانت بحثا جامعيا أو كانت الرسالة خاصة بمرحلتي الماجيستير أو الدكتوراه.

موقع أكاديمية BTS

موقع أكاديمية BTS

وقد تسألني عن تلك المميزات التي تجعلني أثق كثيرًا في هذا الموقع ولا أستطيع الاستغناء عنه بعد ذلك، وسأجيبك بالتفصيل.

بداية فإن أي باحث أو طالب دراسات عليا يحتاجون إلى الكثير من الأعمال لإتمام رسالتهم وتتمثل تلك الأعمال والخطوات في:

  • العثور على عنوان مميز ومناسب للرسالة.
  • وضع خطة دقيقة للرسالة.
  • المراجعة والتدقيق اللغوي للنصوص.
  • الترجمة.
  • التحليل الإحصائي.

كل ذلك وأكثر قمت بإنجازه في وقت قياسي بمساعدة من أكاديمية بي تي إس، وبعد مناقشة مكثفة حول كافة التفاصيل التي تخص مجال الرسالة، وإيجاد حلول لجميع الاستفسارات.

لذلك وجدت في موقع أكاديمية BTS للبحث العلمي أفضل مقدم للخدمات الأكاديمية التي يحتاجها الطلاب مع اختلاف تخصصاتهم واختلاف بيئاتهم الدراسية، مع انفرادها بالمميزات التالية:

  • المصداقية في التعاملات.
  • كافة المعلومات محفوظة في سرية تامة حتى الأكاديمية لا يحق لها التصرف فيها بأي شكل من الأشكال.
  • اتباع دليل إعداد الرسائل الخاص بالجامعة التي يدرس بها الباحث.
  • تستطيع كباحث أن تتواصل بصفة مباشرة مع المختص.
  • التسليم خلال الفترة التي تم تحديدها بالاتفاق بين الباحث والأكاديمية.

وقد يتخوف الباحثون والطلاب من التعامل مع موقع أكاديمية BTS  نظرًا لوقوعهم مع كثير من المواقع المشابهة والتي لك تكن على المستوى المطلوب من الخبرة والكفاءة والالتزام بالوقت.

ولكن أكاديمية  BTS لها سمعتها الخاصة إذ يعمل لديها فريق من المتخصصين الحاصلين على الشهادات العليا، ومن لديهم خبرات طويلة في تقديم الخدمات الأكاديمية في أكثر من 60 تخصصًا، ووفقا لأنظمة الجامعات. 

ولا أخفيكم سرا فقد كانت استفادتي عظيمة عندما تصفحت الموقع ففضلا عن إنجاز رسالتي العلمية بنجاح منقطع النظير ففي مدونة الموقع ما يغنيك عن البحث عن معلومات هامة في مجال التعليم والبحث العلمي في مواقع أخرى، فالعديد من المقالات الهامة المتعلقة بالتعليم تجدها عند دخولك على مدونة موقع أكاديمية BTS من خلال الرابط التالي:

https://www.bts-academy.com/blog.php

وفي كل يوم تجد خمس مقالات حديثة في هذا المجال.

ناهيك عن الاسلوب الشيق الذي يتبعه الموقع في تزويدك بالمقالات الهادفة والهامة في مختلف التخصصات والمجالات من خلال الانوجرافيك التعليمي الذي تجده على الرابط التالي:

https://www.bts-academy.com/info.php

ولمشاهدة الفيديوهات التعليمية فالموقع يضيف العديد من الفيديوهات التعليمية بواقع ثلاث فيديوهات يوميا يمكن مشاهدتها بوضوح من خلال الدخول إلى الرابط التالي:

https://www.bts-academy.com/vedio.php

من واقع تعاملي مع موقع أكاديمية BTS فقد أنجزت في وقت قياسي رسالة الماجيستير الخاصة بي عن طريق تقديم المشورة والخدمات الأكاديمية بجودة عالية، إضافة إلى العديد من المعلومات العامة التي استمتعت بمعرفتها من خلال جولتي في صفحة الموقع.

 

Share