كتابة مقالات حصرية

دورة ايلتس مجانية FREE IELTS Course

 

English translation below

 

إذا كنت تفكر في أخذ الاختبار، سوف تجد أن هذه الدورة المقدمة منBritish Council   مفيدة جدًا، حيث يستطيع جميع طلاب اللغة الإنجليزية الاستفادة من النصائح المفيدة والنصائح العملية في هذه الدورة.

 

وتركز الدورة أساسًا على اختبار ايلتس (نظام اللغة الإنجليزية اختبار الدولية). هو الأكثر طلباً كاختبار لغة إنجليزية حول العالم للجامعات والهجرة. وعلاوة على ذلك، يتم قبول ايلتس من  قبل أكثر من 9000 مكان في جميع أنحاء العالم مثل الجامعات، وسلطات الهجرة، والشركات. وتشير التقديرات إلى أن أكثر من 2.2 مليون متقدم للاختبار العام الماضي في جميع أنحاء العالم.

 

وأثناء الدورة سوف يتم إرشادك في كل مرحلة من مراحل الدورة لإتقان مهاراتها مثل القراءة والكتابة والتحدث والاستماع. وفي كل مرحلة ستقدم لك المشورة من المعلم مرفقاُ بالفيديو وفريق فني من المدربين ذوي الخبرة في اختبار ايلتس من British Council. كما سيتم إعطائك الفرصة لتبادل خبراتكم والآراء والنصائح مع المشاركين الآخرين عبر منتدى تفاعلي جميل.

 

  • تفاصيل الدورة:
  • البدء: 13 فبراير
  • المدة: 6 أسابيع
  • دراسة: 2 ساعة أسبوعيًا أي وقت ترغب
  • يوجد شهادة معتمدة

 

الدورة بدأت و لكن لا زال بإمكانكم التسجيل هذا الأسبوع. سارعوا بالتسجيل قبل أن يفوتوكم الموعد. اضغط على رابط الدورة بالأسفل. و إذا صادفتكم أي مشكلة أثناء التسجيل أو أثناء الدورة، كل ما عليكم أن تكتبوا أسئلتكم في مربع التعليقات في الأسفل.

 

Understanding IELTS: Techniques for English Language Tests

 

 



دورة ايلتس مجانية FREE IELTS Course

دورة ايلتس مجانية FREE IELTS Course

I you are thinking about IELTS, will see that this course  is particularly useful, and all English language students will benefit from the useful tips and practical advice in the course.

The course focuses mainly on the IELTS test (International English Language Testing System). It is the world’s most needed English language test for universities and global migration. Besides, IELTS is accepted by more than 9,000 places worldwide such as universities, immigration authorities, employers, and professional bodies. It is estimated that over 2.2 million IELTS were taken by learners last year all over the world.

This course will guide with each stage of the IELTS test skills— reading, writing, speaking and listening. So, at each stage you will be given advice from video tutor and a professional team of experienced IELTS instructors. You will also be encouraged to share your experiences, opinions and tips with other participants.

  • Course Details:
  • Start: 13 Feb
  • Duration: 6 weeks
  • Study load: 2 hours pw
  • There is a Certificate, you pay for shipment

 

Understanding IELTS: Techniques for English Language Tests

 المصدر:

Share