كتابة مقالات حصرية

موقع مجلتك
موقع مجلتك

موقع مجلتك

يعتبر الإنترنت من طرق التواصل المهمة التي لا غنى لأي شخص عنها خلال هذه الأيام، بل أصبح من الأساسيات في التواصل بين الآخرين، كما تعتبر المواقع مصدرًا لعديد من الثقافة المتداولة بين الناس عبر الدول وفي جميع أنحاء العالم، وهناك العديد من المواقع التي حظيت على إقبال كبير من الزوار والقراء، ومن بين الكم الهائل من المواقع التي توجد على شبكة الإنترنت هو موقع مجلتك، فهو ليس كأي موقع من المواقع التي تقدم محتوى زائف.

رؤية موقع مجلتك:

موقع مجلتك

موقع مجلتك

رؤية الموقع هي نشر المعلومات الصحيحة والمعرفة بكل مجالاتها في جميع أنحاء العالم خلال شبكة الإنترنت التي تحتوي على مدى واسع من المنتديات والمواقع التي تقدم محتويات كثيرة متداخلة وأغلبها غير صحيحة، كما يهدف الموقع إلى كسب ثقة المتصفح من خلال ما يقدمه من معلومات دقيقة وجيدة مستهدفا كل الفئات العمرية، ومن أهداف الموقع الأخرى التطلع إلى بناء مجتمع ناضج بأسلوب مختلف، بحيث يمكن الجميع من المشاركة في تبادل المعلومات والمعرفة بشكل عام.

 

مميزات موقع مجلتك:

أسلوب وتصميم الموقع بسيط بحيث لا يشتت المستخدم، والألوان فيه قليلة بقدر المستطاع.

يقدم الموقع لغة عربية فصحى قوية وآمنة، حيث إن السرعة عنصر مهم في التصفح بالنسبة للمتصفح، فإذا كان يبحث على الإنترنت عن مقال معين وفتح منه رابطين لموقعين مختلفين أحدهما قيد التحميل والآخر قد ظهرت محتوياته، فإنه سوف يغلق الأول ويتفاعل مع الثاني بالرغم من أنه لم يرَ المحتوى للموقع الأول، حيث إنه ليس جميع المستخدمين على القدر الكافي من الصبر لانتظار تحميل الموقع البطيء لذا يوفر موقع مجلتك السرعة في التحميل والفتح والتصفح والاستخدام.

يعتبر موقع مجلتك من أفضل المواقع العربية التي تقدم موضوعات ومحتوى ثقافيًّا يحترم كل العقول ويسعى باستمرار إلى نشر ثقافة التنوير الذاتي والوعي عن طريق المعلومات العظيمة والدقيقة التي يقدمها يوميا.

خصوصية موقع مجلتك:

لا يسمح الموقع بنشر المحتويات المنسوخة حرصًا منه على تقديم محتوي جديد للقراء يفيدهم دون تضييع وقتهم وأيضا للمحافظة على حقوق النشر والملكية.

لا يسمح بنشر أي مقالات تدعو إلى التحيز لوجهة نظر دينية أو سياسية أو تخص المشاهير والفن.

لا يسمح بنشر أي موضوعات بدون هدف ومحتوى واضح.

 

لماذا موقع مجلتك:

يمتلك نخبة متخصصة من الكتاب في شتى المجالات.

موقع مميز يعمل على جذب كل الأذواق ويستهدف جميع الفئات.

يشارك الموقع بشكل كبير في إثراء المحتوى العربي عن طريق المقالات التي يقدمها في كل المجالات يوميا.

يهتم بكتابة ونشر الموضوعات التي تهم الشعب في جميع المجالات.

يقوم الموقع بترشيح مقالات قد تهمك من القسم الذي دخلت إليه عن طريق الروابط الداخلية التي تمكن القارئ من تصفح مقالات أخرى تتعلق بما يقرؤه.

تتميز موضوعاته بالبعد عن المحتوى الطويل جدًّا الذي يجعل القارئ يمل من المقال ويخرج منه قبل أن يكمل قراءته.

 

محتوى موقع مجلتك:

يتميز الموقع بتقديم مقالات متنوعة ومتعددة ومفيدة وتعليمة لجميع الأشخاص ولهذا فقد تم تصميم الموقع بحيث يجعل كل القراء والزوار يتعاملون معه بكل سهولة، كما يعمل الموقع على تطوير نفسه بشكل مستمر حتى يوفر لك عزيزي القارئ معلومات جديدة ودقيقة وشيقة كل يوم، ويهتم الموقع بتقديم جميع ما هو حصري في مجالات العناية بالذات، الثقافة العامة، الصحة، اللياقة البدنية، النصائح، المنوعات، التغذية، وفي مجال التقنيات.

ويمكنكم التواصل مع موقع مجلتك لتصفح الموضوعات في جميع المجالات التي تريدها عبر هذا الرابط:

http://www.magltk.com/

 

Share