كتابة مقالات حصرية

تعلم الآن أي شيء تريده بإستعمال موقع Udemy

 

Udemyالموقع العالمي الشهير

Start learning on Udemy today!

من يتابع بإستمرار مواضيع جامعة المنح للتعليم الإلكتروني يعلم اننا نوصي دائما بالمواقع التعليمية الأجنبية لكثرة المصادر باللغة الإنجليزية و سهولة إيصال المعلومة و لهذا من يستطيع فهم اللغة الإنجليزية عليه بالمصادر الإنجليزية فهي الأجدر و الأفضل في هذا المجال .

 

نتحدث اليوم عن الموقع التعليمي العالمي udemy فهو من أفضل المواقع التعليمية , يمكنكم التصفح الموقع بعدة لغات أهمها اللغة الإنجليزية لسكان الخليج و اللغة الفرنسية لسكان المغرب العربي و يتوفر أيضا باللغة التركية و الإسبانية و عدة لغات أخرى إلا اللغة العربية فهي غير موجودة للأسف .

 

يتوفر الموقع على عدة دروس في مختلف المجالات سوف نحاول التطرق لأهمها في هذا الموضوع .

تطوير الويب و الهواتف النقالة

 

يتوفر الموقع على عدة دروس في مجال تطوير الويب و الهواتف النقالة و نقصد بالهواتف النقالة كل ما يتعلق بتطبيقات الأندرويد و الأيفون و مختلف الأنظمة الأخرى .

 

فمن يريد الدخول لهذا المجال لن افضل من هذا الموقع فهو يوفر احسن الدورات العالمية و تجدر الإشارة أن مجال التطبيقات الخاصة بالهواتف النقالة سوق ممتاز و يتطور يوماً بعد يوم و سيصبح الاول في العالم في السنوات القادمة لهذا ننصح به كل من يريد تعلم البرمجة و دخول هذا المجال .

 

عليكم باختيار دورات خاصة بتعلم جافا و نظام الاندرويد بصفة خاصة .

 

الديزاين

 

الكثير من المستخدمين العرب يتمنون تعلم الفوتوشوب و برامج التصميم بصفة خاصة و الاكيد أن هذا المجال مربح للغاية و يمكنكم الإستثمار في هذا المجال و الربح منه مستقبلا لهذا ننصحكم بتعلم البرامج الخاصة بالفوتوشوب و محاولة تطبيق كل ما يأتي في هذه الدروس .

 للذهاب للموقع : إضغط على البانر الموجود في الأسفل

Start learning on Udemy today!

Share