كتابة مقالات حصرية

تعلم البرمجة مجاناً من أفضل موقع متخصص

 

شبكة عبد الله عيد ملجأ كل من يريد تعلم البرمجة !

 

 

 

في الكثير من الأحيان نجد المتعة في التعلم و لما نبحث عن أفضل المصادر المتوفرة عربياً في هذا المجال نعجز عن هذا ، إما لصعوبة البحث عن أهم المواقع التعليمية العربية أو بسبب الكسل لهذا نوفر عليكم في جامعة المنح للتعليم الإلكتروني أفضل وأول دليل تعليمي متكامل على الانترنت ،حيث نوفر عليكم كل البحث والإجهاد و نقترح عليكم اليوم موقعاً عربياً مميزاً آخر .

 

شبكة عبد الله عيد دليل مرئي تعليمي يحتوى على عدة دورات تعليمية مرئية في عدة مجالات أهمها اللغات و العلوم المختلفة يتم تحديث الموقع بشكل مستمر و هذا لحرص طاقم العمل على تزويد متابعين الشبكة بأفضل الدورات لإثراء المحتوى العربي .




 

حكم يومية لزوار الشبكة

 

يقدم الموقع خدمة مميزة إضافة الى الدورات التعليمية المرئية و هي حكم يومية يتم اقتراحها لزوار أغلبها من كتابة مدير الموقع عبد الله عيد المحمادي و حكمة اليوم نقتبسها من هذه الشبكة

 

”ما أجمل أن تكون حياً بعد مماتك..“ — عبدالله عيد

 

تعلم البرمجة بشكل بسيط مع شبكة عبد الله عيد

 

لكل من يرغب في دخول عالم البرمجة ستساعده الشبكة بمجموعة من الدروس المختصصة في اغلب اللغات البرمجية المنتشرة , و أهم دورات الموقع Java و يعتمد الموقع على تقديم الدورات بشكل تسلسلي في كل تخصص فهناك دورة للمبتدئين تغطي جميع الأساسيات و تعطي خصيصاً لمن ليس لهم أي خلفية مسبقة في جافا و دورتين للمستوى المتقدم وذلك لبلوغ الإحتراف .

 

الى جانب جافا يقدم الموقع دروس عديدة في الأندرويد و هذا لتوضيح طريقة بناء التطبيقات بشكل مبسط و تعتمد هذه الدورة بشكل تام على جافا فكل تطبيقات الأندرويد تعتمد على جافا .

 

و تقدم الشبكة العديد من الدروس في مختلف المجالات و لهذا نقترح عليكم زيارة الموقع و تصفح الدورات و إختيار التخصصات المراد تعلمها و الخوض فيها .

 

رابط الموقع  هنا
Share