كتابة مقالات حصرية

مكتبة رياض العلم

                                                       مكتبة رياض العلم 
 
 
مكتبة رياض العلم ، هذا المشروع الذي يتطلع للمساهمة في خدمة المتصفح المسلم و طلبة العلم الشرعي بما يحتاجه من الفائدة و التذكير و الوعظ و يسعى لمواكبة التقدم التكنولوجي الكبير و تسخيره لخدمة الدين الإسلامي و المسلمين و المعروضة بطريقة مبسطة تتناسب مع مختلف رغبات المتصفحين.



هذه المكتبة الشامله بأقسامها:  القرآن  الكريم ، السنة ،  العقيدة ، أصول الفقه و الدعوة ، اللغة العربية ، الثقافة و التربية و طلبة العلم.
تسطيع أن تساهم في موقع مكتبة رياض العلم ، بإضافة مادتك و ذلك بإضافة اسمك و بريدك الالكتروني  و تضع المادة التي تريد ان تساهم بها في مجالات الموقع.
أقسام مكتبة رياض العلم كثيرة  فهي مكتبة الكترونية في شتى أقسام الشريعة و الدين:
1- القرآن الكريم بروابط مرئية و روابط سمعية.
2-  محاضرات و مقالات مختارة.
-      افتح قلبك لطاعة الله.
-      هل عملي مقبول؟
-      نحو حياة سعيدة: للسيد عبد المحسن الأحمد: الذي يقول انه لا أحد قادر على أن يسعدك إلا هو الواحد الأحد و أن قضية السعادة: لا تحسب بالملبس و المسكن و الرفاهية، أنما يشعر بها من تذوق طعم الإيمان.
3- اقسام اخرى : تصاميم دعوية و كتب عامة و حكم و فوائد.
4-   أدعدية و أذكار أوجز منها:
-      حصن المسلم.
-      دعاء الخروج من المنزل.
-      أذكار النوم.
-      و أذكار اليوم و الليلة ما بعد الصلاة ، للشيخ مشاري العفاسي:
أستغفر الله، أستغفر الله، أستغفر الله، تباركت يا ذا الجلال و الإكرام، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير، اللهم لا مانع لما أعطيت، و لا معطي لما منعت، و لا ينفع ذا الجد منك الجد، لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير، لا حول و لا قوة إلا بالله، لا إله إلا الله و لا نعبد إلا أياه، له النعمة و لا الفضل و له الثناء الحسن ، لا إله إلا الله ، مخلصين له الدين ولو كره الكافرون.
و تجد بحمد الله الكثير من الملفات الصوتية المرفقة بمكتبة رياض العلم: كالآذان بمختلف الأصوات ، لمشاري العفاسي و ياسر الدوسري و غيرهم من الشيوخ الأجلاء،  في هذا الموقع الذي يجب ان يكون كمكتبة الكترونية عند كل مسلم و
مسلمة .
و بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، هنالك ايكونة : تبرع، من خلال الموقع، تستطيع ان تجعلها زكاة أموالك في هذا الشهر الفضيل لطلبة العلم و للمساعدة بنصرة الدين و الإسلام.
هديتك المجانية عندما تدخل مكتبة رياض العلم: القرآن الكريم كاملاً بقراءات و تلاوات متعددة مع التفسير،
 لا تنسى مشاركة الموضوع عبر مواقع التواصل الإجتماعي كي تعم الفائدة ، وكذلك إشترك في قائمتنا البريدية كي يصل لك جديد دوراتنا ومنحنا التعليمية ، ولا تنسى ترك تعليق حول رأيك في جامعة المنح للتعليم الإلكتروني.
 و اذا واجهتك صعوبة في التعامل مع الموقع ، لا تتردد بالتواصل معنا عبر هذا البريد أو من صفحة اتصل بنا



Share