كتابة مقالات حصرية

طريق جديد للعمل على الأنترنت ساعة عمل

الجزء الأول
275121123
تعريف بموقع الخدمات والأعمال الحرة ساعة عمل وكيف يمكنك ان تبدأ من خلاله في عرض خدماتك وتحقيق الارباح .
موقع الخدمات والاعمال ” ساعة عمل “
Entrepreneurship
هو من تلك النوعية من المواقع التي تجمع ما بين طرفين هما مقدم الخدمة “البائع” وطالب الخدمة ” المشتري”، بهدف ضمان تنفيذ إلتزام كل طرف من الطرفين ، على أن يحصل الموقع على عمولة عن كل خدمة مباعة غالباً ما تكون محددة سلفاً ، ولا يقتصر دور الموقع على ضمان تنفيذ إلتزام الأطراف بل إن دققنا النظر لوجدنا انه يقوم بدور أكبر وأهم ، ألا وهو توفير المكان المناسب للبيع والشراء ، أي خلق سوق تجاري يضم كلاً من البائع والمشتري ، هذا السوق يزيد من فرص العمل ،وبذلك يوفر موقع ساعة عمل فرصة عمل حقيقية وسهلة للجميع “لكل من طال بحثه عن فرصة عمل بواسطة الأنترنت ولم يجدها ” الان الفرصة بين يديك من خلال موقعنا وموقعكم ” فلا شك ان أول خطوة في طريق نجاحنا ((هي نجاحكم)) ”
ما يميز موقع تقديم الخدمات والاعمال الحرة ” ساعة عمل” عن غيره من الطرق الأخرى للعمل على الانترنت:
إن أهم ميزة في مجال تقديم الخدمات أنه طريق مفتوح للجميع إذ أننا قادرون جميعاً على تقديم شيئ للأخرين،بمعنى أدق لست ملزماً بتعلم مجال معين لتبدأ من خلاله ، بل يمكنك أن تبدأ الأن بما لديك من قدرات وخبرات وبعدها ستكتشف أنه من المفيد أن تتعلم أكثر وتطور من نفسك أكثر لتحقق أرباح أكثر .
large_1238156711
ومن مميزات موقع ساعة عمل أيضاً انه موقع عربي للعمل الحر وتقديم الخدمات ، لذا فقد اعفاكم من مغبة اللغة الانجليزية التي ولا ريب يواجها الكثيرين من العرب .
لن نطيل عليكم ولكن سوف تكتمل الصورة شيئاً فشيئ حتي تدركوا مدي فائدة موقع ساعة عمل إن شاء الله وكيف تستغلوه الاستغلال الامثل في تحقيق احلامكم.
وحتى ننشر الجزء الثاني من هذه السلسلة الإستكشافية لموقع ساعة عمل يمكنكم الاطلاع على صفحة كيف يعمل موقع ساعة عمل .
http://saatamal.com/how
تذكر جيداً أنه بإمكانك تحويل أي مهارة أو علم لديك إلى مال وفير من خلال الإشتراك في مواقع بيع الخدمات ، وتقديم ما تتقنه في صورة خدمات رائعة وبأسعار مناسبة . موقع خمسات أحد أهم هذه المواقع .

إشترك في خمسات الآن .

Share