كتابة مقالات حصرية

لاول مرة جامعة هارفرد تقدم تعليم مجانى للجميع احجز مقعدك فى جامعة هارفرد مجاناً

موقع الؤسسة غير الربحية MITx

ويمكنكم الاشتراك من خلاله فى كورسات تدريبية متميزة ومتخصصة لكن لايمكن الاشتراك الى فى المواعيد المحددة فنظامه اشبه بالتقديم فى الجامعات العادية يبدأ التقديم بميعاد وينتهى بميعاد .

كذا

الدراسة فى جامعة هارفرد عبر الانترنت

نبذة عن جامعة هارفرد :

لمن لا يعلم ما هى جامعة هارفرد هى من اقدم واعرق الجامعات الامريكية على الاطلاق ومن اقدم جامعات العالم كما انها من افضل جامعات العالم ، وهي أكثر جامعة في العالم من حيث عدد الخريجين والباحثين الذين حصلوا على جوائز نوبل وغيرها من الجوائز والأوسمة العلمية الأشهر عالميا، وهي أكبر جامعة في العالم من حيث مبلغ الوقف والمساحة والتجهيزات تقع في مدينة كامبردج بولاية ماساتشوستس الأمريكية. أسسها جون هارفارد عام 1636 لتناظر جامعتي كامبريدج وأوكسفورد في بريطانيا.

تعد الجامعة أحد أصعب جامعات العالم في قبول الطلبة، حيث أن ترتيبها الخامس عالميا من حيث صعوبة القبول.

أشهر خريجي الجامعة

سبع رؤساء للولايات المتحدة الأمريكية تخرجوا من جامعة هارفارد وهم :

جون آدامز

فرانكلين روزفلت

رذرفورد هايز

جون كندي

باراك أوباما

كما درس بيل غيتس في نفس الجامعة وأيضا مارك زوكربيرج (مؤسس موقع الفيس بوك)

عنوان:

-   أعلن منذ فترة عن مبادرة شراكة خصص لها 60 مليون دولار بين جامعة هارفارد وإم أي تي، لتقديم محاضرات مجانية للجميع عبر الإنترنت وفقا لصحيفة بوسطن غلوب التي أشارت إلى أن الجامعة الجديدة ستمنح شهادات إكمال تخصصات برسوم بسيطة.

-        وسيتعاون معهد ماساتشوسيتس للتقنية MIT، و جامعة هارفارد لانشاء

جامعة مستقلة تحمل اسم إيديكس edX، وهي جامعة مستقلة غير ربحية، لتصبح جامعة هارفارد وإم أي تي لاعبا كبيرا في قطاع التعليم العالمي عبر الإنترنت والذي يشهد دخول أعرق الجامعات حول العالم. وكانت إم أي تي قد أطلقت منصة مجانية من المصادر المفتوحة للتعليم عبر الإنترنت لتتبناه أي جامعة ترغب في تقديم التعليم عبر الإنترنت.

بعد كل ذلك الا تريد الاستفادة من تلك الفرصة وهى ان تدرس مجاناً فى جامعة من اعرق وافضل الجامعات على مستوى العالم ثم تحصل منها على شهادة وكما ذكرنا ان هذه الجامعة من اصعب الجامعات فى قبول الطلبة ولكنها الان تقدم لك فرصة لن تتكرر يمكنك استغلالها الان وتعلم ما تريده فيصعب الا تجد المجال الذى تريده .

ويلاحظ انها تقدم الدورات بمواعيد معينة تبدأ عادة فى شهر اكتوبر وتنتهى فى شهر ابريل هل لاحظت مدة الدراسة تقترب من الستة اشهر وذلك يدل على جدية التعليم كما ان من يعطى الكورسات اساتذة من جامعة هارفرد على اعلى مستوى

يمكنك البدء الان مع جامعة هارفرد مجانا بكل سهولة ويسر

بدخولك على عنوان الموقع التالى

 http://www.edxonline.org

https://www.edx.org/courses

Share
  • Serag El-Din

    برجاء توضيح خطوات التسجيل أو الحصول على الكورس بعد الدخول للموقع